fbpx

السفير الفلسطيني جمال الشوبكي يستقبل وفدا للفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين


ترأس عصام لميني، رئيس الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، وفدا طلابيا في زيارة رسمية لسفارة دولة فلسطين الشقيقة، بحضور السفير جمال الشوبكي رفقة ممثلين عن السلك الديبلوماسي، وذلك في إطار الديبلوماسية الموازية التي تنهجها المنظمة.

وبهذه المناسبة، عبر عصام لميني، رئيس الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، عن موقف الذراع الطلابي لحزب التجمع الوطني للأحرار تجاه القضية الفلسطينية، حيت أكد على دعم وتأييد القضية الفلسطينية التي كانت ولا تزال دائما قضية المغاربة ملكا و شعبا.

وتابع “وموقفنا ينسجم تماما مع توجهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، الذي يرتكز على إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

من جهته، عبّر سفير دولة فلسطين عن شكره وامتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، على دعمه ووقوفه مع النضالات المشروعة للشعب الفلسطيني.

من جانبهم، عبر أعضاء الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين عن شكرهم لسفير دولة فلسطين الشقيقة، مع الحرص على ضرورة توسيع هذه العلاقة من خلال خلق برامج مشتركة تهم الشأن الثقافي والعلمي بين السفارة والفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين.

وفي الختام، قدم الأخ عصام لميني رئيس الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، تذكارا باسم حزب التجمع الوطني للأحرار للسفير الفلسطيني.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية