fbpx

عزيز أخنوش يفتتح مقر التجمع الوطني للأحرار بخميس الزمامرة


افتتح عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار مقراً جديداً للحزب بخميس الزمامرة.

وكان أخنوش مرفوقاً بعضو المكتب السياسي والمنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار لجهة الدار البيضاء سطات محمد بوسعيد، وحضر الافتتاح المنسق الإقليمي للحزب بسيدي بنور، وعدد من أعضاء التنسيقية الإقليمية وممثلين عن التنظيمات الموازية والروابط المهنية للحزب بالإقليم.

وفي كلمة له بالمناسبة أعرب أخنوش عن سعادته بتواجده بمنطقة دكالة٬ ولقائه مع مناضلي الحزب ومع المواطنات والمواطنين، وأضاف أن افتتاح المقر الجديد يأتي في إطار تجديد المقرات الإقليمية للحزب، من أجل توفير فضاءات مناسبة للاشتغال الجاد، والتواصل مع الساكنة والانكباب على قضاياها، وذلك تعزيزا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار.

من جهته، عبر عبد القادر قنديل النائب البرلماني عن دائرة سيدي بنور عن اعتزازه بتواجد رئيس الحزب في افتتاح هذا المقر العصري٬ منوهاً بمضامين
برنامج الحزب الانتخابي، ومعلناً أن المقر سيحتضن لقاءات تواصلية ستبسط أمام أعضاء الحزب والمواطنين على حد سواء البرنامج المذكور.

ويعتبر هذا الفضاء المخصص للتجمعيات والتجمعيين بالإقليم والمنفتح على المواطنات والمواطنين، بيتاً سيعكس لا محالة دينامية الحزب بالمنطقة، وسيساهم في تنزيل رؤية الحزب والتفكير في الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة.

المقر الجديد، يأتي أيضا تماشيا مع سياسة الحزب الرامية إلى ترسيخ التبادل بين أعضاء الحزب ومنظماته الموازية، وتعزيز قدرات التجمع الوطني للأحرار التأطيرية والتنظيمية على مستوى الأقاليم والجهات.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية