fbpx

التجمع الوطني للأحرار يعلن التحاق كل من التهامي العكبي ومحمد بوداس وجواد الدواحي بصفوف الحزب بإقليمي مولاي يعقوب وتازة


عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار لقاءً اليوم الاثنين بالمقر المركزي للحزب بالرباط خصص لاستقبال ملتحقين جدد بالحزب عن إقليمي تازة ومولاي يعقوب.

وحضر هذا الاجتماع إلى جانب رئيس الحزب، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار لجهة فاس مكناس محمد شوكي، وخليل صديقي المنسق الإقليمي للحزب باقليم تازة.

وتم خلال هذا الاجتماع تزكية خليل صديقي ليكون وكيلاً للائحة في الانتخابات التشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل، كما تمت تزكية كل من الهادي أوراغ ومحمد بوداس لخوض غمار الانتخابات باسم التجمع الوطني للأحرار لانتخابات مجلس المستشارين.

كما استقبل رئيس الحزب التهامي العكبي وجواد الدواحي الملتحقين حديثاً بالتجمع الوطني للأحرار، وتمت تزكية العكبي كوكيل للائحة الحزب للانتخابات التشريعية.

وجدد رئيس الحزب خلال كلمة له بالمناسبة بضرورة التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات.

وأكد رئيس الحزب على أن التحاق الأسماء المذكورة بصفوف التجمع الوطني للأحرار بإقليم تازة ومولاي يعقوب سيشكل إضافة نوعية لامحالة وسيعزز دينامية الحزب بالإقليمين.

من جانبهم، نوه الملتحقون الجدد بالحزب بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، وأعلنوا استعدادهم الكامل لإنجاح المحطة الانتخابية بالاعتماد على التواصل المباشر مع المواطنات والمواطنين، والتعريف ببرامج ومبادرات الحزب التي أثمرت البرنامج الانتخابي للأحرار، والذي يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية