fbpx

تنسيقية الأحرار بألمانيا تقارب موضوع النموذج التنموي الجديد ودور الفاعل السياسي في تفعيله


عقدت تنسيقية حزب التجمع الوطني للأحرار بألمانيا، الجمعة 11 يونيو لقاءً بعنوان “النموذج التنموي الجديد و دور الفاعل السياسي في تفعيله”.

وترأس اللقاء منسق الحزب بألمانيا كريم زيدان، وأطره عضو المكتب التنفيذي للتنسيقية مراد الخباز.

وأكد المشاركون في اللقاء على دور الأحزاب في تكوين نخب سياسية قادرة على تفعيل وتنزيل مضامين تقرير لجنة النموذج التنموي الجديد، بحكم قدرتها على تسيير الشأن العام وقربها من المواطن، كما شددوا على ضرورة ربط المسؤولية بالمحاسبة لتتبع تفعيل السياسات والبرامج الإنتخابية المسطرة.

وأشار المشاركون إلى نجاح الحزب في تكوين منظومة حزبية بديناميكية ورؤية جديدة على الساحة السياسية في المغرب، وأكدوا على أن برنامج الأحرار الانتخابي الذي قدمه الرئيس عزيز أخنوش، يلتقي في عدد من النقاط المشتركة مع ما يتضمنه تقرير لجنة النموذج التنموي الجديد.

وأعلن أعضاء تنسيقية الأحرار بألمانيا عن استعدادهم وتعبئتهم لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، وذلك بدءً بالتعريف بمضامين برنامج الأحرار الانتخابي، وتشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة في المحطة الانتخابية المقبلة.

في الاتجاه ذاته، أكد المشاركون على رغبتهم واستعدادهم للمشاركة الفعلية في تكريس العملية الديمقراطية والشروع في المنافسة الشريفة قصد تجسيد مسار الثقة، بين الحزب والمواطن من جهة، ودعم مشروعه التنموي الكبير، وتكثيف فرص التجمعيين المنتخبين في كسب رهانات الاستحقاقات المقبلة.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية