fbpx

أحرار مكناس يعلنون رسميا عن وكلاء لوائح الحزب للاستحقاقات الانتخابية المقبلة


شهد مقر منسقية حزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس يوم 22 يونيو 2021 اجتماعا تواصليا برئاسة السيد بدر طاهري منسق الحزب بإقليم مكناس.

وحضر هذا اللقاء أيضا أحمد طاهري، قيدوم وعميد التجمعيين بمكناس، ومحمد القندوسي، مستشار بالغرفة الثانية، ومحمد أزكاغ، كاتب الاتحادية الإقليمية مكناس، إضافة إلى رؤساء الاتحادات المحلية ورؤساء الهيئات الموازية للحزب.

وخلال هذا اللقاء، الإعلان الرسمي عن وكلاء لوائح الترشح للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من بدر طاهري، وكيلا للائحة الحزب بالانتخابات التشريعية، ومحمد القندوسي، وكيلا للائحة الحزب باستحقاقات الغرفة الثانية .

وأيضا كل من جواد باحجي، وكيلا للائحة بجماعة مكناس، ويوسف مراد وكيلا للائحة الجهة، ويوسف جميلي وكيلا للائحة جماعة ويسلان .

وأشار البلاغ إلى أن هذا الاجتماع الذي دام لأزيد من أربع ساعات، ساده نقاش مستفيض وإيجابي مر في أجواء سادتها روح المسؤولية والالتزام والتشبث بمبادئ وتوجهات الحزب وقرارات قيادته، مع التأكيد على عزم الحزب بالإقليم على خوض الاستحقاقات القادمة في وحدة وتلاحم كبيرين من أجل تنمية مكناس، وذلك تحت شعار ” مكناس تستاهل أحسن “.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية