fbpx

عزيز أخنوش يعقد لقاءً مع وكلاء لوائح الأحرار بإنزكان أيت ملول


عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اجتماعاً بمعية أعضاء المكتب السياسي كل من رشيد الطالبي العلمي ومصطفى بايتاس ولحسن السعدي، مع المنسقين المحليين للحزب بإقليم إنزكان أيت ملول.

وحضر هذا اللقاء المنسق الجهوي للحزب حميد البهجة والمنسق الإقليمي خالد بونجمة، ورئيس الشبيبة التجمعية الإقليمية، ورئيس منظمة المرأة بإنزكان أيت ملول.

وخصص هذا الاجتماع، لمناقشة استعدادات الحزب لخوض غمار الاستحقاقات المقبلة سواء الجماعية والتشريعية على مستوى دائرة إنزكان أيت ملول.

وأثنى رئيس الحزب على المنهجية الديمقراطية التي سادت اقتراح هياكل الحزب على المستوى المحلي والإقليمي للأسماء المرشحة لقيادة لوائح الحزب في الانتخابات المقبلة.

هذا وزكى الحاضرون ترشيح إسماعيل الزيتوني للانتخابات مجلس النواب، كما تمت تزكية إبراهيم الدهموش وكيلاً للائحة المحلية بجماعة الدشيرة، ورشيد المعيفي وكيل الائحة المحلية الجماعة بانزكان، وهشام القيسوني وكيل لائحة الجماعة بأيت ملول

ودعا الرئيس هياكل الحزب لتعبئة الجهود والتواصل مع عموم المواطنات والمواطنين بهذا الإقليم، الذي يراهن حزب التجمع الوطني للأحرار على تحقيق نتائج إيجابية به، خاصة وأن الأحرار عمل خلال الخمس سنوات الفارطة على تأسيس عدد من الهياكل وفتح عدد من المقرات وعرف دينامية مهمة بانزكان أيت ملول.

كما دعا رئيس الحزب إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابغة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني، والتي كان لإنزكان حظ كبير منها حيث نظمت قافلة 100 يوم 100 مدينة، بثلاث مدن من أصل ستة التي تتكون منها العمالة.

واختتم الاجتماع بنفس إيجابي يتطلع فيه الجميع لتحقيق نتائج التي ينتظرها حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى هذه الدائرة.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية