fbpx

التجمع الوطني للأحرار يفتتح مقراً إقليمياً جديداً بمدينة ورزازات


جرى تأسيس مقر إقليمي جديد للحزب بمدينة ورزازات، يوم السبت 19 يونيو، بحضور كل من رشيد الطالبي العلمي ومصطفى بيتاس وسعد الدين برادة وسعيد اشباعتو أعضاء المكتب السياسي، وبمعية المنسق الإقليمي للحزب بمدينة ورزازات يوسف شيري.

ويأتي افتتاح هذا المقر الجديد في حلته البهية بهدف تعزيز دينامية التواصل والتأكيد على ضمان استمراريتها، وتفعيلا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار عبر كافة الأصعدة، من أجل توفير فضاءات مناسبة ترقى إلى مستوى تطلعات الساكنة والشباب ومناضلي ومناضلات الحزب بإقليم ورزازات.

هذا ويروم إفتتاح المقر الجديد الاشتغال الجاد والدائم والتواصل المستمر مع الساكنة والانكباب على قضاياهم، والمساهمة في تنزيل رؤية الحزب، بمسار الثقة، والتفكير في الحلول المناسبة للمشاكل المطروحة بصيغة تشاركية وتفاعلية مع الساكنة.

وإذ يؤكد الحزب على أن هذا المقر الجديد، يأتي أيضا تماشيا مع سياسته الهادفة إلى ترسيخ قيم التبادل والتفاعل المستمر والفعال بين الحزب ومنظماته الموازية من خلال توفير فضاء مجهز بأحدث التجهيزات للعمل على مواكبة وتأطير وتتبع وتنزيل أنشطة الحزب، و هيئاته الموازية، والزيادة من قدرات الحزب التأطيرية والتنظيمية على مستوى الإقليمي والجهوي والوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد بورزازات يشهد دينامية قوية من اجتماعات تواصلية و تأطيرية لمختلف هيئات الحزب بالإقليم من منظمة المرأة التجمعية وأنشطة الشبيبة الحزبية، وكذا منظمة الحمامة للتربية والتكوين، والطلبة التجمعيين ومختلف الهيئات، وتنظيم ندوات ولقاءات وتكوينات داخلية وتأطير عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية، وتلقي طلبات الانضمام الى الحزب عامة وتلقي مقترحات مختلف المواطنين والمواطنات وبسط التوجهات العامة للحزب،وأنشطة مختلفة.

كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن هذا الحدث جاء مباشرة بعد تعيين الشاب يوسف شيري منسقا إقليميا للحزب بورزازات من طرف الرئيس عزيز أخنوش، وبهذا التعيين يعتبر شيري أصغر منسق إقليمي شاب على الصعيد الوطني كله، وأصغر مرشح شاب للاستحقاقات البرلمانية، تماشيا مع الأهداف الكبرى للحزب المتعلقة بتمكين الشباب سياسياً.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية