fbpx

تنسيقية “الأحرار” بأكادير تنوه بتزكية حافيدي وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية


اجتمعت التنسيقية المحلية للتجمع الوطني للأحرار بجماعة أكادير بحضور المنسق الإقليمي، بعمالة أكادير ادوتنان، ولحسن السعدي عضو المكتب السياسي للتأكيد على اعتزاز أعضاء التنسيقية على تزكية ابراهيم حافيدي وكيلا للائحة الأحرار بالانتخابات التشريعية المقبلة.

وأكد أعضاء التنسيقية، في هذا الاجتماع المنعقد اليوم الخميس بأكادير، على التفافهم وراء مشروع التجمع الوطني للأحرار الذي يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية على مستوى عمالة اكادير اداوتنان.

وعبروا بالمناسبة على اعتزازهم باقتراح حافيدي الذي راكم تجربة مهمة في التدبير سواء على مستوى جهة سوس ماسة، أو من خلال التدبير الحزبي كمنسق إقليمي للحزب بأكادير.

ونوه الحاضرون بالدينامية التي يعرفها الحزب على مستوى مدينة أكادير من خلال الأنشطة التي تحتضنها جميع المقرات بالمدينة، والتي تُدبرها التنسقية المحلية والهياكل الموازية للحزب، إذ تشهد أنشطة نوعية واستقطاب منقطع النظير للمتعاطفين و المنخرطين الجدد.

هذا وأكدت التنسيقية على عزمها المضي قدما في برنامج عملها وتكثيف المجهودات لتحقيق نتائج ايجابية خلال الاستحقاقات المقبلة، كما هنأ الحاضرون حافيدي على ثقة قواعد الحزب وقيادة الحزب.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية