fbpx

أخنوش يجتمع بوكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي


بحضور محمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بمراكش آسفي، عقد عزيز أخنوش لقاءً تواصلياً مع وكلاء لوائح غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي لانتخابات الغرف المهنية.

ودعا رئيس الحزب في كلمة له خلال هذا اللقاء المنعقد اليوم السبت، إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابعة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني.

كما كان اللقاء مناسبة أشاد من خلالها أخنوش بمكتسبات الصناعة والتجارة بالمغرب، وبعمل الوزير التجمعي الذي يشرف على القطاع، معتبراً أن مواصلة العمل في ظل المكتسبات التي حققها وزراء الحزب في قطاعي التجارة والصناعة حاجة ملحة وضرورة تنموية.

ولا محالة أن هذه العملية، يضيف رئيس الحزب، تحتاج إلى رؤساء غرف جادين من طينة كمال بن خالد، مضيفا أن الأحرار سيؤكد حضوره بدون شك بجهة مراكش بالرهان على مرشحه للظفر برئاسة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات.

من جهتهم، أكد الحاضرون على أن التجمع الوطني للأحرار واصل دوره كفضاء جوهري لطرح حلول حاسمة للمستقبل وفرض عمله السياسي وحضوره القوي.
كما أشاد الحاضرون بسياسة الحزب التواصلية، وأكدوا على أنه يتمتع بالشفافية والحركية، وعبروا عن ارتياحهم لمنهجية منح التزكيات الانتخابية، كما عبروا عن فخرهم ببرنامجه الانتخابي، وعن تفاؤلهم بشأن مستقبل البلاد
وحضر اللقاء كل من كمال بن خالد وعبد المولى البلوطي وعبد الصمد العكاري وعبد الله الفجالي وعبد اللطيف اعفير وحسن امكرود ورضا الفايض ومحمد العشرات واسبري ابراهيم وآخرون.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية