fbpx

“الأحرار” يكتسح انتخابات الغرف المهنية لجهة بني ملال


أعيد انتخاب محمد العقاوي، من حزب التجمع الوطني للأحرار الاثنين الماضي رئيسا لغرفة الصناعة التقليدية لجهة بني ملال-خنيفرة، لولاية ثانية.

كما تم انتخاب مكتب غرفة الصناعة التقليدية، والذي يضم على الخصوص يامينة مرشد النائبة الأولى للرئيس، ومحسن كويرات، النائب الثاني للرئيس، مونية بوطوطلة النائبة الثالثة للرئيس.

كما أعيد انتخاب خالد المنصوري من التجمع الوطني للأحرار رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة بني ملال لولاية ثانية.

وقد جرى إعادة انتخاب المنصوري رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة بني ملال بمناسبة انعقاد الجمعية العامة للغرفة في بني ملال بحضور على الخصوص الكاتب العام لعمالة اقليم بني ملال عبد السلام فريندو.

وحصل المنصوري على 45 صوتا مقابل 12 صوتا لعمر ريحان و 7 لحميد باحساين.

وفاز التجمع الوطني للأحرار بانتخابات الغرف المهنية على مستوى جهة بني ملال خنيفرة التي نظمت في 6 غشت.

وحصل حزب التجمع على 45 مقعدا، يليه حزب الأصالة والمعاصرة بـ 38 مقعدا، وحزب الاستقلال بـ 21 مقعدا ، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بـ 20 مقعدا.

وأعيد انتخاب محمد رياض عن حزب التجمع الوطني للأحرار الثلاثاء الماضي رئيسا لولاية ثانية للغرفة الفلاحية بجهة بني ملال-خنيفرة.

وأوضح بلاغ لولاية جهة بني ملال خنيفرة أنه بانتخاب السيد رياض بالأغلبية المطلقة ، تم استكمال انتخاب رؤساء ومكاتب الغرف المهنية بجهة بني ملال خنيفرة، وفق الجدولة المحددة لهذه الاستحقاقات.

وأضاف البلاغ أن عمليات انتخاب الغرف المهنية مرت في ظروف طبعتها الشفافية والنزاهة طبقا للقوانين المنظمة لذلك، وفي احترام تام للإجراءات الوقائية من كوفيد -19- التي تم اتخاذها في هذا الشأن.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية