fbpx

أخنوش من جهة الشرق: برنامجنا وواقعي ويتجاوب مع انتظارات المواطنين


 قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن البرنامج الانتخابي للحزب برسم انتخابات الثامن من شتنبر الجاري، “كبير وواقعي”، ويتجاوب مع انتظارات المواطنين.

وأضاف أخنوش، في تجمعات خطابية نظمها الحزب، أمس الأحد، بعدد من مدن جهة الشرق (جرسيف، تاوريرت، وجدة)، بمناسبة الحملة الانتخابية، أن البرنامج الانتخابي، الذي أعده الحزب بعد الاستماع لانتظارات نحو 300 ألف مواطن في جميع أنحاء المملكة، معزز بالأرقام، وسيصبح قابلا للتطبيق على أرض الواقع إذا منح الحزب الثقة في تدبير الشأن الحكومي.

  • مدينة جرسيف

وأوضح أن البرنامج يتضمن خمسة التزامات أساسية وهي، التغطية الاجتماعية، والشغل، والصحة، والتعليم، وإصلاح الإدارة، مشددا على أن حزبه يتوفر على كفاءات قادرة على تنزيل هذا البرنامج.

وأشار المسؤول الحزبي إلى أن جولات مسؤولي الحزب بعدد من المدن أبانت عن استجابة وتجاوب المواطنين مع خطاب الحزب وبرنامجه الانتخابي، وعن رغبة المواطنين في التغيير.

ودعا بهذه المناسبة، منتخبي الحزب إلى مواصلة التعبئة ومضاعفة المجهودات والعمل طيلة الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية، والتواصل المباشر مع الساكنة، من أجل تحقيق نتائج جيدة تخدم تنمية جهة الشرق.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية