fbpx

انتخاب التجمعي هشام أيت منا رئيسا لمجلس جماعة المحمدية


تم صباح اليوم السبت 18 شتنبر 2021 انتخاب هشام ايت منا، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا للمجلس الجماعي لمدينة المحمدية.

وحصل أيت منا على 31 صوتا، مقابل صوت واحد معارض، فيما امتنع 9 أعضاء عن التصويت، ليتم انتخاب هشام أيت منا رئيسا جديدا للمجلس الجماعي للمحمدية.

وبهذه المناسبة، أشاد أيت منا، الذي سبق وفاز بمقعد برلماني عن دائرة المحمدية في الانتخابات التشريعية الأخيرة، بالأجواء الجيّدة التي مرّت فيها عملية انتخاب المجلس، حيث تم الممارسة الديمقراطية.

وقال أيت منا في ندوة صحافية عقب انتخابه رئيسا لجماعة المحمدية: “أنا مع ساكنة المحمدية وما عمرني نتخلى عليهم، وهذا الوعد ديالي لهم”، مضيفا “سأكون أكثر في الميدان وحينما أكون في المكتب سيكون الباب مفتوحا في وجه كل ساكنة المدنية”.

وبخصوص البرنامج الذي سيشتغل عليه المجلس، أوضح أيت منا أنه في البداية سيكون هناك اجتماعين من أجل إدخال بعض التعديلات في برنامجه، بعد أن يتم الأخذ بعين الاعتبار ما جاء في برامج الأحزاب الأخرى، على أن يتم بعد ذلك وضع خارطة طريق للاشتغال على إنجاح هذا البرنامج.

وأكّد المتحدث نفسه على أنه سيعمل رفقة المجلس على إيجاد الحلول لمختلف الإكراهات والمشاكل التي تعاني منها المحمدية، مشيرا في هذا الصدد إلى أنه يعد ساكنة المدينة بالعمل على بإحداث مستشفى إقليمي بالمحمدية، وغيرها من المشاريع التي تنتظرها ساكنة المحمدية.

وفي نفس السياق، شدّد أيت منا على ضرورة محاربة أحياء الصفيح من خلال عقد شراكات وتنسيق مع مختلف الجهات والأطراف المتدخلة، وذلك عملا بتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ما يتعلق ببرنامج مدن بدون صفيح.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية