fbpx

مجلس جماعة خنيفرة يُصادق على ميزانية سنة 2022


صادق مجلس المجلس الجماعي لمدينة خنيفرة يوم الثلاثاء 23 نونبر 2021 في دورته الاستثنائية، التي ترأسها مولاي المصطفى بايا، ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2022.

كما تمت المصادقة، وفق بلاغ للمجلس الجماعي لخنيفرة، بعد المداولة والمناقشة على كل النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة، على تعيين ممثل المجلس الجماعي لخنيفرة في اللجنة الإدارية المكلفة بالبحث في طلبات القيد في اللوائح الانتخابية ومراجعتها، وإحداث وتشكيل هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، بالإضافة إلى الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل إحداث مركز تصفية الدم داخل المركز الاستشفائي الإقليمي لخنيفرة.

وأشار رئيس الجماعة في كلمة له بهذه المناسبة، إلى أنه تم تسجيل ملاحظة تتعلق بتخفيض ميزانية جماعة خنيفرة بما مجموعه 100 مليون سنتيما هذه السنة، بحكم تداعيات كوفيد 19 وتبعاته، الأمر الذي سيحتم، وهو في حكم المطلوب، على المجلس الجماعي لخنيفرة وكافة الفرقاء العمل على النهوض بجماعة مدينة خنيفرة والبحث عن شراكات تعود بالنفع العام عليها كما جاء في كلمة رئيس المجلس الجماعي لخنيفرة مولاي المصطفى بايا.

وأكد رئيس المجلس الجماعي على ضرورة رفع التحدي من أجل تنمية مدينة خنيفرة، مشددا كذلك على ضرورة مواصلة التواصل مع المجتمع المدني لخدمة المدينة.

وقد حضر أشغال الدورة باشا مدينة خنيفرة ممثلا للسلطة، كما حضرها ممثلون عن المصالح الخارجية، وفي مقدمتهم محمد مروصي المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بخنيفرة كشريك أساسي في النقطة الرابعة من جدول الأعمال المتعلقة بإحداث مركز تصفية الدم داخل المركز الاستشفائي الإقليمي لخنيفرة.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية