fbpx

“أحرار” جهة طنجة-تطوان-الحسيمة يؤكدون استعدادهم لإنجاح المؤتمر الوطني للحزب


ترأس راشد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أول أمس السبت اجتماعا بالقصر الكبير، خُصّص لتدارس عددا من النقط ضمنها المؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يومي 4 و5 مارس 2022، وقضايا تنظيمية بالجهة.

وشهد اللقاء حضور برلمانيي ومنتخبي الحزب بالجهة، ورؤساء الجماعات المحلية بالجهة المنتمون للحزب، ومنسقي الحزب بأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة.

كما عرف هذا اللقاء، تدارس مجموعة من النقط وعلى رأسها، المؤتمر الوطني للحزب المقرر تنظيمه يومي 4 و5 مارس سنة 2022، حيث شدّد المتدخلون بهذه المناسبة على استعداد كل مكونات الحزب في الجهة بالمشاركة الفعالة والقيمة من أجل إنجاح هذا الحدث التنظيمي الهام.

وشدّد المشاركون في هذا الاجتماع على أهمية هذه اللقاءات، التي تعتبر ضرورية لما لها من بعد استراتيجي وتنظيمي، مؤكدين في نفس الوقت على أن هذا اللقاء يبرز التعاطي الإيجابي مع توجيهات عزيز أخنوش، رئيس الحزب، والانخراط المتواصل في دينامية “الأحرار”، التي تتواصل بنفس الوثيرة بعد محطة 8 شتنبر.

وفي هذا الصدد، أكد برلمانيو ومنتخبو الحزب بالجهة، استمرارهم في سياسة القرب والعمل التشاركي مع المواطنين والمجتمع المدني، والإنصات لهموم المواطنات والمواطنين، والترافع عن قضاياهم.





Source link

2020 © التجمع الوطني للأحرار - جميع الحقوق محفوظة
العربية