fbpx

شبيبة الأحرار بخريبكة تجدد هياكلها بانتخاب ياسين المفقود رئيسا للتمثيلية الإقليمية وبدر مهداوي رئيسا للتمثيلية المحلية


انعقد نهاية الأسبوع المنصرم الجمع العام الإقليمي للشبيبة التجمعية بخريبكة، برئاسة حميد العرشي، المنسق الإقليمي للحزب، ومنير الأمني، رئيس منظمة الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة، وعادل الصومعي، عضو الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

وافتتح فعاليات هذا اللقاء، افتتحه المنسق الإقليمي للحزب بكلمة تحدث فيها بتفصيل عن دينامية ومسار الحزب بالمدينة، معربا فيها كذلك عن توجهاته وطموحاته لتبوأ الصدارة خلال الاستحقاقات المقبلة.

كما نوه بالدور الذي لعبته الشبيبة التجمعية بمدينة خريبكة طيلة السنوات السابقة، حيث ظلت سباقة الى طرح العديد من المواضيع ذات الراهنية على المستوى الوطني، مضيفا أنها شكلت منارة اشعاعية لحزبنا بالمدينة واستطاعت خلق الحدث في العديد من المحطات واستضافت قيادات وسياسيين بارزين شكل حضورهم إضافة نوعية للحزب بالمدينة.

من جانبه، ركز منير الأمني حول الجانب التنظيمي لمنظمة الشبيبة التجمعية وعن أدوارها في التأطير والتكوين، معتبرا أنها استطاعت في ظرف وجيز أن تشكل مدرسة حقيقية لكل الشباب الراغبين في العمل السياسي.

وفي نفس السياق، أشار إلى الإنجازات الكبيرة التي راكمتها سيما على مستوى التعبئة وتعزيز إشعاع الحزب ناهيك عن المبادرات النوعية والقوة الاقتراحية التي تميز بها عملها خلال السنوات الأربع السابقة.

من جانبه، أشاد عادل الصومعي في كلمته بالدور الكبير الذي لعبته الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة، خلال المرحلة السابقة منوها برؤيتها وبرامجها وإصرار أعضائها وديناميتها وقوة حضورها في تأطير الشباب والشابات بالجهة.

من جهته، دعا حسن تاج، عضو المكتب الوطني لجمعية الحمامة، الشباب الحاضرين إلى أن يكونوا سفراء لإقناع الشباب بالعمل الحزبي، وتعزيز حضوره في الفعل السياسي، من خلال تبني خطاب سياسي يعزز مصداقية العمل السياسي، بهدف تعميق الإنجازات والإصلاحات التي قام بها المغرب في عدد من المجالات، والانكباب على مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية المطروحة.

إثر ذلك، أفرز الجمع العام انتخاب ياسين المفقود، رئيسا للتمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية بخريبكة، وبدر مهداوي، رئيسا للتمثيلية المحلية للشبيبة بخريبكة، لقيادة فريق شاب من الأطر والكفاءات بالإقليم.

واعتبر ياسين المفقود في كلمته بهذه المناسبة، أن أعضاء الشبيبة التجمعية بالإقليم، مستعدون لتنزيل مشروع الحزب والتسويق لبرنامجه الانتخابي الواقعي والطموح الذي يشكل أملا مشرقا للمغاربة.

بدوره، عبر بدر مهداوي عن الاستعداد لمواصلة المسار الذي سار عليه الحزب محليا ووطنيا في خدمة المواطنين، لكي تكون الشبيبة التجمعية قوة فاعلة تشتغل جنبا إلى جنب وفق الاستراتيجية الطموحة التي يسير عليها الحزب.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français