fbpx

عزيز أخنوش يعقد اجتماعاً مع الفيدرالية الوطنية لمنظمة الطلبة التجمعيين


عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اجتماعاً مع الفيدرالية الوطنية لمنظمة الطلبة التجمعيين اليوم الاثنين بالرباط. 

وحضر هذا اللقاء إلى جانب رئيس الحزب، كل من أعضاء المكتب السياسي مصطفى بايتاس، ورشيد الطالبي العلمي، ولحسن السعدي، ورئيس الفيدرالية الوطنية لمنظمة الطلبة التجمعيين ورؤساء الفروع بالجامعات. 

وبهذه المناسبة، أكّد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، على دعمه لمنظمة الطلبة التجمعيين، مشيدا في نفس الوقت بالمجهودات التي تقوم بها، ومؤكدا على ضرورة رفع وثيرة العمل خلال المرحلة الحالية التي تتميز بقرب الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف أخنوش أن حزب التجمع الوطني للأحرار قام بمبادرات مهمة وفريدة من نوعها، على غرار جولات الإنصات للمواطنات والمواطنين، وقافلة 100 يوم 100 مدينة، وغيرها من برامج الإنصات، ما مكّن الحزب من صياغة وثيقة “مسار الثقة” و”مسار المدن” الذي سيتم الإفراج عنه خلال الأيام المقبلة.

وتابع أن برنامج الأحرار جاء في إطار هذه الخلاصات التي عبّر عنها المواطنات والمواطنين خلال هذه الجولات والبرامج، وهو ما من شأنه أن يسهّل عمل مناضلات ومناضلي الحزب ومنظماته الموازية، خلال الحملة الانتخابية المقبلة.

وأشار الرئيس إلى أن المرحلة تتطلب المزيد من المجهودات من طرف كل مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، بما في ذلك المنظمات الموازية، إذ ستعرف هذه المرحلة النزول إلى الميدان بغية تقديم المزيد من الشروحات والمعطيات حول برنامج الأحرار للمواطنات والمواطنين، وذلك من خلال جولات في مختلف جهات المملكة.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français