fbpx

منظمة الطلبة التجمعيين وشبكة الأساتذة الجامعيين تدعوان للمزيد من التعبئة للتعريف ببرنامج الأحرار


عقدت الفدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين، أمس الخميس اجتماع تمهيدي مع ممثلي الشبكة الوطنية للأساتذة الجامعيين بجامعة السلطان مولاي سليمان بني ملال.

وحضر هذا اللقاء كل من بوشعيب المرناري الكاتب العام لشبكة الأساتذة الجامعيين، وعزالدين القلعي النائب الأول لرئيس الفيدرالية الوطنية لطلبة التجمعيين، ومحمد صبري، نائب مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير و ومحسن إدالي، نائب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وعبد المجيد زياد نائب رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، بالإضافة لممثلي المدارس العليا والكليات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان .

وبهذه المناسبة، أعرب بوشعيب المرناري، الكاتب العام لشبكة الأساتذة الجامعيين، على استعداد الشبكة لدعم منظمة الطلبة التجمعيين، مشيدا في الوقت نفسه بالمجهودات التي تقوم بها، ومؤكدا على ضرورة رفع وتيرة العمل خلال المرحلة الحالية التي تتميز بقرب الاستحقاقات المقبلة.

وأشار المتحدث ذاته، إلى دينامية التجمع الوطني للأحرار، الذي قاد عدد من المبادرات المهمة والفريدة من نوعها، على غرار جولات الإنصات للمواطنات والمواطنين، وقافلة 100 يوم 100 مدينة، وغيرها من برامج الإنصات، ما مكّن الحزب من صياغة وثيقة “مسار الثقة” و”مسار المدن” الذي سيتم الإفراج عن مخرجاته خلال الأيام المقبلة.

وأكد على أن برنامج الأحرار، جاء في إطار هذه الخلاصات التي عبّر عنها المواطنات والمواطنين، خلال هذه الجولات والبرامج وهو ما من شأنه أن يسهّل عمل مناضلات ومناضلي الحزب ومنظماته الموازية، خلال الحملة الانتخابية المقبلة.

وخلص عزالدين القلعي إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب بذل المزيد من المجهودات من طرف الفدرالية الوطنية لطلبة التجمعيين التي يقودها عصام لميني، بما في ذلك المنظمات الموازية، إذ ستشهد هذه المرحلة عمل ميداني بغية تقديم المزيد من الشروحات والمعطيات حول برنامج الأحرار للمواطنات والمواطنين، وذلك من خلال الجولات في مختلف جهات المملكة.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français