fbpx

طلبة الأحرار بمكناس ينظمون “لقاءات الأحرار” لشرح مضامين برنامج الحزب وحصيلته الحكومية


عقد الفرع الجامعي للفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين بجامعة مولاي إسماعيل بمكناس، بمقر المنسقية الإقليمية للحزب بعمالة مكناس، لقاء تواصليا مع منسقي الفيدرالية بالجامعة المذكورة، استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ويأتي هذا اللقاء تنزيلا لمخرجات الاجتماع الأخير الذي عقده عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مع الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين.

وتم خلال هذا اللقاء، عرض خريطة الطريق للفيدرالية الوطنية، التي تتمحور حول التواصل مع الناخبين الشباب، وتكوين ملاحظين وتتبع الانتخابات، وتشجيع المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

و نوّه أعضاء الفيدرالية بثقة الرئيس عزيز أخنوش التي حظي بها كل من بدر طاهري بتزكيته كوكيل لائحة الحزب بمجلس النواب، ومحمد القندوسي كوكيل للائحة الحزب بمجلس المستشارين، وكذلك يوسف مراد وكيلا للائحة الحزب بالجهة، وجواد باحجي وكيلا للائحة الحزب بجماعة مكناس، ويوسف الجميلي، وكيلا للائحة الحزب بجماعة ويسلان.

وأكد الفرع الجامعي بمكناس عن استعداده للمساهمة في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بقيادة الرئيس عزيز أخنوش والانخراط التام في دينامية المنسقية الإقليمية للحزب بعمالة مكناس في شخص بدر طاهري المنسق الإقليمي للحزب بعمالة مكناس وعضو المكتب السياسي.

كما نوه الفرع الجامعي بمكناس بالدينامية الوطنية لفيدرالية للطلبة التجمعيين برئاسة عصام لميني، وكذا الفروع الجامعية على الصعيد الوطني.

و أعلنت الفيدرالية الوطنية للطلبة التجمعيين فرع جامعة مولاي اسماعيل بمكناس عن إطلاق برنامج ” لقاءات الأحرار” الذي يهدف للتعريف بمضامين برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يرتكز على خمس التزامات الحماية الاجتماعية، والصحة، والتعليم، والتشغيل، والإدارة، و كذا حصيلة الحزب الحكومية، بخطاب سياسي بسيط والقرب من المواطنين والمواطنات.

وفي الختام، عبر أعضاء الفرع عن التفافهم وراء مشروع حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية تحت شعار : ” تستاهل أحسن “.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français