fbpx

شبيبة “الأحرار” بفاس مكناس تشيد بجودة إلتزامات وإجراءات الحزب تدعو لمضاعفة الجهود الميدانية


عقدت منظمة الشبيبة التجمعية لجهة فاس مكناس أمس الأحد 4 بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اجتماعا تداولت من خلاله عددا من القضايا الوطنية والتنظيمية ذات الراهنية السياسية.

في مستهل الاجتماع، توجه يونس أبشير رئيس المنظمة لممثلي الأقاليم بكلمة حثهم فيها على الاستمرار في المسار النضالي الإيجابي المتميز الذي ساد جميع المراحل من التأسيس حتى الآن، على أن يتم مضاعفة الجهود الميدانية في الأسابيع القادمة، خاصة والحزب مقبل على محطات أساسية وحاسمة.

وبعد نقاش مستفيض ومعمق، وتبادل للمعطيات والأفكار، توافق الحاضرون على أربع نقاط تم تلخيصها فيما يلي:

أولا: التعبير على اعتزاز منظمة شبيبة جهة فاس مكناس بجودة الإلتزامات والإجراءات التي تضمنها برنامج الأحرار باعتباره برنامجا واضحا مرقماً وقعياً وقابلاً للتنفيذ، ومراعياً لانتظارات وتطلعات جميع الفئات المجتمعية وخاصة الشباب.

ثانيا: المساهمة بشكل فاعل وفعال كما هو معهود على شبيبة مكناس فاس، لشرح وتعميم وتسويق برنامج الأحرار ليصل إلى جميع المواطنين والمواطنات عبر كل الوسائل المتاحة والممكنة ميدانيا إعلاميا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ثالثا: مطالبة المنسق الجهوي والمنسقين الإقليميين بالعمل على تجسيد وتفعيل توجيهات الرئيس عزيز أخنوش لضمان تمثيلية حقيقية ومنتجة لممثلي الشبيبة في المجالس المنتخبة خلال الاستحقاقات الإنتخابية المقبلة.

رابعا: مناشدة جميع الشباب والشابات وعبرهم كل المواطنين لمواصلة التقيد بالإجراءات الاحترازية، وتوخي الحذر تجنبا للإصابة بالسلالات المتحورة لكوفيد 19.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français