fbpx

بوسعيد: الأحرار عاد لتقاسم مخرجات “100 يوم 100 مدينة ” مع 60 ألف أسرة ب64 مدينة


كشف محمد بوسعيد عضو المكتب السياسي والمنسق العام لقافلة “100 يوم 100 مدينة” أن الحزب زار 60 ألف عائلة بين أكتوبر 2020 وإلى حدود يوم أمس، لتقديم خلاصات القافلة في المدن التي شملتها.

وأضاف بوسعيد خلال لقاء تواصلي نظمه الحزب اليوم الجمعة بالمقر المركزي بالرباط، بحضور رئيس الحزب وأعضاء المكتب السياسي وممثلي المنظمات الموازية والروابط المهنية، أن الحزب عاد لتقاسم خلاصات مشاركتهم في القافلة بـ64 مدينة من 100 مائة التي زارتها القافلة في 12 جهة، ومن المنتظر أن تستكمل العملية عند نهاية يوليوز.

وفي هذا الإطار نوه محمد بوسعيد، بانخراط شبيبة التجمع الوطني في جولة تقديم الخلاصات للمواطنين، والتزامهم الكامل بالعمل الميداني الطوعي، وإيمانهم الكبير بالحزب وبمشروعه السياسي الإصلاحي والتنموي.

وعلى غرار جولة تقديم الخلاصات بالمدن، يضيف بوسعيد، أن الحزب عمل على نشر خلاصات 3 مدن مرة كل أسبوع في عبر موقعه الرسمي وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووصلت عدد المنشورات حول خلاصات القافلة 1140 فيما وصلت عدد التفاعلات 63 ألف، بينما همت زيارات خلاصات البرنامج على الموقع الرسمي 95 ألف، أما عدد مشاهدات الفيديوهات فوصلت إلى 13 مليون و400.

وشدد بوسعيد على أن قافلة 100 يوم 100 مدينة برنامج طموح يعود فيه الفضل لجميع مناضلين ومناضلات الحزب، والمنتمون والمتعاطفون معه، لكن الفضل الكبير، يضيف بوسعيد، يعود إلى رئيس الحزب لطرحه للفكرة وحرصه على تنزيلها وتطبيقها وتتبعها طيلة هذه المدة، حتى عندما حالت جائحة كورونا دون تنظيم لقاءات مباشرة، دعا رئيسس الحزب إلى اعتماد الوسائل التكنولوجية لإنهاء هذا الالتزام مع المواطنين.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français