fbpx

رشيد الفايق والتهامي الوزاني على رأس لائحتي الأحرار للانتخابات التشريعية بفاس الشمالية والجنوبية


عقد عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار اجتماعاً مع عدد من أعضاء التنسيقية الإقليمية للحزب بفاس، بالمقر المركزي بالحزب بالرباط.

وخصص هذا اللقاء للحديث عن استعدادات الحزب بإقليم فاس، لخوض الاستحقاقات الانتخابية التشريعية والجماعية المنتظر تنظيمها في شتنبر المقبل.

وعرف اللقاء تزكية النائب البرلماني رشيد الفايق وكيلاً للائحة الحزب للاستحقاقات التشريعية بدائرة فاس الجنوبية، كما تمت تزكية التهامي الوزاني وكيلاً للائحة الحزب للاستحقاقات التشريعية بالدائرة الانتخابية فاس الشمالية.

ووقف الاجتماع عند عدة أمور تنظيمية من شأنها أن تساعد على وضع تصور ورؤية واضحة لانطلاقة الحملة الانتخابية وحتى المسارات والإطار التنظيمي والقانوني الذي يمكن الاشتغال عليه، وأيضاً على مستوى الرؤية السياسية التجميعية لأهم الطاقات وأهم الأطر الذين يمكنهم أن يضخوا دماء جديدة للحزب على مستوى إقليم.

ودعا الرئيس في كلمة له بالمناسبة إلى تعبئة الجهود والتواصل مع عموم المواطنات والمواطنين بهذا الإقليم، الذي يراهن حزب التجمع الوطني للأحرار على تحقيق نتائج إيجابية به، خاصة وأن الأحرار عمل خلال الخمس سنوات الفارطة على تأسيس عدد من الهياكل وفتح عدد من المقرات وعرف دينامية مهمة.

كما دعا رئيس الحزب إلى التواصل حول برنامج الحزب، الذي يتضمن مجموعة من الإجراءات والالتزامات النابغة من منهجية الإنصات التي اعتمدها الحزب على المستوى الوطني.

واختتم الاجتماع بنفس إيجابي يتطلع فيه الجميع لتحقيق نتائج ينتظرها حزب التجمع الوطني للأحرار على مستوى هذا الإقليم.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français