fbpx

أخنوش : بلادنا نجحت في رهان تنظيم الانتخابات وارتفاع نسبة المشاركة تؤكد رغبة المغاربة في التغيير


نوّه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بتحقيق نسبة مشاركة بلغت 50,18 في المائة خلال الاستحقاقات الانتخابية ليوم 8 شتنبر 2021، مشيرا في هذا الصدد إلى الدور الكبير الذي قام به حزب “الأحرار” في عملية التعبئة واستقطاب فئات جديدة للمشاركة في العملية الانتخابية.

وفي هذا الصدد، أعرب أخنوش في كلمة بمناسبة متابعة نتائج الاستحقاقات الانتخابية مساء اليوم بالمقر المركزي للحزب بالعاصمة الرباط، عن سعادته بنجاح بلادنا في رهان تنظيم الانتخابات في موعدها على الرغم من الظروف العادية المرتبطة بجائحة كورونا.

وفي انتظار، إعلان وزير الداخلية عن كامل نتائج الانتخابات مساء اليوم، أشاد أخنوش بنسبة المشاركة في الانتخابات وارتفاع عدد المصوتين مقارنة بالمحطات السابقة، مضيفا أن الأمر يتعلق بمؤشر إيجابي يؤكد اهتمام الناخبين بالاستحقاقات الانتخابية، وفي ترسيخ المسار الديمقراطي ببلادنا.

وبخصوص قراءته لهذه المعطيات، أكد أخنوش على أن الأمر يتعلق بالتعبئة القوية للمواطنات والمواطنين، وأيضا برغبة المغاربة في البديل والتغيير وأيضا عن تزايد وعي المواطنين بأهمية العملية الانتخابية، مشددا على أن هذه الإرادة الشعبية في التغيير ستعبر عنها مخرجات صناديق الاقتراع.

وتابع “نحن كحزب شاركنا بالعمل بالقرب من المواطنين، وقمنا من أجله بعمل كبير على مستوى استقطاب فئات جديدة من الناخبين ومن ضمنها عدد مهم من الشباب، وهذا يتأكد من خلال الحملات الانتخابية للحزب في مختلف ربوع المملكة، بحيث أن الشباب هو الذي قام بالحملة الانتخابية للتجمع، وكان حاضرا بقوة”.

وفي الختام، أعرب أخنوش عن شكره بهذه المناسبة، لكل مناضلات ومناضلي الحزب على التعبئة وعلى سياسة القرب مع المواطنين والعمل الكبير من أجل أن تمر الحملة في أحسن الظروف.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français