fbpx

أخنوش يضع ملف ترشحه لرئاسة جماعة أكادير


قام عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الثلاثاء، رسمياً بوضع ملف ترشحه لرئاسة جماعة أكادير، لدى السلطات المحلية.

وجاء ذلك، في إطار عملية إيداع الترشيحات لانتخاب رؤساء مجالس بجهات المغرب الممتدة إلى غاية يوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري. 

ويشار إلى أن فترة دعوة أعضاء المجلس الجماعي وانعقاد جلسة انتخاب الرئيس ونوابه وكاتب المجلس ونائبه تمتد من 16 شتنبر الجاري الى غاية 25 شتنبر 2021، وذلك وفقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والقانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات. 

وسبق لرئيس الأحرار أن قدم رؤية ”أكادير…حاضرة المستقبل”، وأعضاء فريق الأحرار المرشحين في اللائحة المحلية لجماعة أكادير في إطار استحقاقات 8 شتنبر، كما سبق وأطلع رئيس الحزب الرأي العام ووسائل الإعلام على مضامين برنامجه الخاص بتطوير الجماعة خلال 10 سنوات المقبلة عبر تنزيل 5 التزامات، و25 إجراء، و50 تدخلا عمليا.

وتتميز رؤية ”أكادير…حاضرة المستقبل” التي وضعها فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بقيادة عزيز أخنوش في جماعة أكادير، بأنها رؤية تهدف إلى تغيير المعيش اليومي للساكنة، وبأنها رؤية تنظر إلى أكادير كحاضرة مرتبطة بمحيطها الجغرافي، وهي رؤية تضع الساكنة في صلب التنمية، كما أنها رؤية لا تحمل فقط طموحا وطنيا، بل دوليا، فضلا عن كونها رؤية تلتزم بحكامة جيدة.

وتعهد عزيز أخنوش أنه سيبذل كل الجهود الكفيلة بتنزيل 5 التزامات يقدمها كوعود لساكنة أكادير في إطار رؤية ”أكادير…حاضرة المستقبل”.





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français