fbpx

عرشان: سيكون النجاح حليفاً لرئيس الحكومة وباب أمل مشرق يفتح اليوم أمام المغرب بتصدر الأحرار لنتائج الانتخابات


استقبل عزيز أخنوش رئيس الحكومة عبد الصمد عرشان الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، وذلك في إطار لقاءات التشاور حول تشكيل الحكومة الجديدة. 

وقال عرشان في كلمة له عقب لقائه مع رئيس الحكومة اليوم الأربعاء بالمقر المركزي للتجمع الوطني للأحرار بالرباط، إن اللقاء كان مناسبة لتقديم التهاني لأخنوش بتعينه رئيساً للحكومة مكلفاً  بتشكيلها، ومناسبة لتقديم التهاني أيضاً لحزب التجمع الوطني للأحرار على تصدره الاستحقاقات الانتخابية 8 شتنبر.

وأضاف عرشان أنه يحق للجميع اليوم الافتخار ببلادنا على تنظيمها للاستحقاقات الانتخابات في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف وفي ظروف صعبة، وذلك تعزيزاً للمسار الديمقراطي بالمغرب. 

وأوضح المتحدث ذاته، أن رئيس الحكومة طرح في لقائه التشاوري والتواصلي هذا  فكرة عن التصور في ما يخص تشكيل الأغلبية، مضيفاً أن المشاورات لازالت في بدايتها، وعبر عن أمله في تشكيل أغلبية منسجمة وقوية.

وأكد عرشان على أن تصدر التجمع الوطني للأحرار لانتخابات 8 شتنبر 2021، لم يأتي عن عبث، وإنما ناتج عن عمل دؤوب دشنه مع ترأس عزيز أخنوش للحزب. 

وأشار الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية إلى  استماع الحزب لمطالب وهموم وانتظارات المواطنين، في جولات عبر المملكة “بحيث زار مائة مدينة وبلور برنامجه من هذا الواقع الذي عاشه واستنتجه، واستلهمه من النموذج التنموي الجديد”. 

واسترسل قائلاً “هنا متيقنين أن النجاح سيكون هو الحليف للسيد رئيس الحكومة وباب أمل مشرق يفتح اليوم أمام المغرب بتصدر التجمع الوطني للأحرار لنتائج الانتخابات”





Source link

Rassemblement National des Indépendants - Tous droits sont réservés 2020 ©
Français